الأحد، ١٣ ديسمبر ٢٠٠٩

مساؤكم عنبر وهيل..


بالبداية أحب اوجه باقة نرجسية لكل من سأل عني بإيميل او مسج..وأولهم بو وليد حاكي عقالي..
وحسبي الله على الدراسة وأمورها اللي ماتخلص..لكن الحمدلله رغم قصر وقتي كنت اتابع الساحة التدوينية من بعيد لي بعيد..و كل ما أقرى بوستات الشباب ارتاح واتطمن لأنهم بفضل من الله قدها وقدود..

----

دارت نقاشات حادة بيني وبين الكثير من الشباب هنا بأمريكا..والمعروف عن طلبة امريكا الوعي السياسي المتجذر.. كانوا بين مؤيدين ومعارضين لكل الأمور اللي حصلت..بداية مع الاستجوابات الأربعة..ونهاية ً بتصريح علي الراشد..

وحبيت أعرض بعض الأمور اللي أستخلصتها ..وبعض الأمور اللي كنت دايم أحب أرسخها في عقول كل من حاورته ولله الحمد لكون حجتي قوية..كنت بالأغلب أكسب رهان المحاورة..

  • مع كون صعود رئيس مجلس الوزراء للمنصة شيء إيجابي..وبغض النظر عن سرية الجلسة..هذا الأمر ليس منّة من سمو الرئيس..بل هذا الواجب عليه تطبيقه منذو مبطي..فلا يطلعون لنا أصحاب حي الطرب ويقولون الرئيس صعد وبيض الله ويهه وكفوو وأول رئيس وزراء خليجي يصعد..هذا الشيء من صميم الدستور اللي المفروض كلنا نؤمن فيه..
  • أكتشفت أن كل شخص يحمل في نفسه عقدة أحمد عبدالعزيز السعدون..لديه غدّة شديدة الحساسية تجاه هذا الإسم العمــــــــلاق..تعمل الغدّة عملها بإفراز أفكار نتنة باطله عند سماع إسمه..فلا تنفع فيها أبر ولا طب شئت أم أبيت..فكل أمر معاه السعدون أهما ضده والعكس صحيح..
  • أكتشفت أيضا.. أن جمهور محامي الحكومة الأول وصاحب قصة القحفية..بإنحســـار شديد..إلي درجة أن أحد اللي عواميده الإنتخابية اللي إشتغلوا معاه بالإنتخابات تفاجأت أنه منزل بوست بالفيس بوك يذمه..أعتقد أنها بداية النهاية لبو قحفية..
  • أكتشفت أيضا..أن الشارع الكويتي شبع من هبّة القلاّبي اللي هابّين فيها بمجلسنا..و أنه وبعد تلقي العديد من الضربات الموجعة والصدمات المتتالية من نواب القلاّبي..بدأ في مرحلة إستيعاب أهمية الأحزاب والأجندات و وحدة الكلمة وقوّة الجماعة..فالتلوّن عند نوابنا أصبح الخمطة بربع..أمس ينسحب من الجلسة السرية لمبدأ جميل..واليوم يصوت للجلسة السرية لمبدأ ذليل..
  • أكتشفت أيضا ان هناك حالة من الخوف من المستقبل القريب ونسأل الله ان يبعده..عند فقدان وجود الـــــــــرمز أحمد عبدالعزيز السعدون بين نواب الأمة ، ومن سيخلف دوره ؟؟
  • إكتشفت أيضاً ان الكل في الغالب..ينتقدون نواب الإنبطاح ودورهم في سرية الجلسة وطرح الثقه بسمو رئيس مجلس الوزراء و وزير الداخلية..وبناءا على هاتين الأخيرتين..ستتغير أفكار الكثيرين..which is good

---

سكوب و أفلامها..

أشكر الرجال الأشاوس اللي عرّوا قناة سكوب..

ونقــــــــولها بالفم المليان..

يا سكوب ..انتي إرتضيتي هذه المنازله مع المدوّنين..فتحملي هذه العواقب..

أقســم بالله عواقب أمرك ِ ستكون وخيــــــــمة وهذه ليست إلا البداية..

وكما يقول المثل..

أوّل الغيث قطرة ..وآخر الطب كيّه يا سكوب..

وهذا اول الغيث (أكاذيب سكوب ، صادوه ، سكوب صوت التدليس على الشعب ، القصة مع حملة ارحل ، كيلو البقصم بربع )

وانتظري الكيـــّه من أياد كويتية أصيلة..ماعندها شي تخسره إلا الوطن..

هناك ٤ تعليقات:

الدســتور يقول...

الله يطولنا بعمره

وشد حيلك مع الدراسة وارتاح

enter-q8 يقول...

ليت شعبنا يعي
لأن الكل يراهن على كرت النسيان و كرت التبرير بوقت الانتخابات
و الحمدلله على السلامة و موفق يالزميل
عالفكرة
اكتشفت ان الغبي او اللي ما يفهم اهو اكثر واحد مرتاح بالكويت لدرجة انني بوقت من الاوقات احسده

الراية يقول...

مساء الكيك كفيت ووفيت ياخوي

ومهما صار محد بينسى يوم 8\12

راعي تنكر يقول...

الله يعطيه الصحه والعافية وظولة العمر